شركة إيجابي للخدمات البرمجية تخطط لتوسع بإفريقيا 2024

تخطط شركة إيجابى إف إس آى” للخدمات البرمجية، للتوسع فى عدد من دول أفريقيا ومنها أوغندا، وتنزانيا، ورواندا؛ بالإضافة إلى بنجلاديش وسوريا فى قارة آسيا.
وتقدم شركة “ايجابي إف إس آى” حلول البرمجيات المالية وخدمات دعم التكنولوجيا المالية، وهى شركة تابعة لشركة “ايجابي سوليوشنز” للحلول والخدمات البرمجية والتى تدعم نشاط شركائها فى التحول الرقمى من خلال تقديم حلول برمجيات تكنولوجيا المعلومات مثل: حلول التنقل، والخدمات السحابية، وتصور البيانات بالإضافة الى حلول التكنولوجيا التطبيقية وحالات استخدام البلوك تشين

وتمتلك الشركة خبرة لأكثر من 16 عامًا فى تمكين المؤسسات المالية ذات الأحجام المختلفة فى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تحقيق إمكاناتها الحقيقية والتركيز على قيادة عملياتها التجارية بفعالية وكفاءة، حيث تعمل الشركة مع عدة مؤسسات عالمية مثل “مايكروسوفت” و”أوراكل”، وتقوم بتنفيذ البرمجيات الخاصة بهم لعملائها من الشركات.

وقال تامر البدوى مدير ما قبل البيع بالشركة، إن التوسعات تهدف إلى جذب سيولة دولارية، إلى جانب أن الشركة تعمل فى 18 دولة حالياً، كما ستعيد فتح فرعها بالسعودية بعد أن أغلقت الفرع سابقاً منذ عامين بسبب فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد