شركة الاتحاد للشحن توفر عملية حجز سلسة خلال 45 ثانية

كشفت الاتحاد للشحن، عن تجديد موقعها الإلكتروني «etihadcargo.com» لتزويد العملاء بتجربة إلكترونية مُحسنة وسهلة. ويتيح الموقع بتصميمه الجديد سرعةً أكبر في الحجز بأسعارٍ مدروسة، بالإضافة إلى واجهة بسيطة ولوحة تحكّم مخصصة وتوصيات متنوعة.

وبناءً على ملاحظات العملاء، يشتمل الموقع على خريطةٍ حيوية وجديدة للشبكة العالمية للشركة، والتي توفّر معلومات مفصلة عن فرق العمل لدى الاتحاد للشحن وإمكانيات المحطات الخارجية ضمن شبكتها العالمية.

وتسهم المنصة الإلكترونية المتمحورة حول احتياجات العملاء في تقليص الوقت المطلوب لإتمام عملية الحجز فيما لا يزيد على دقيقتين إلى 45 ثانية فقط، من خلال 12 نقرة مقارنةً ب 23 نقرة سابقاً.

كما يوفر الموقع الجديد مزايا مبتكرة، مثل طلب عروض أسعار خدمات الشحن، وحجز أسعار مخصصة تم التفاوض عليها بشكل شخصي، وحجز الشحنات بناءً على الجداول الزمنية للوصول، وغيرها من المزايا التي ترتقي بتجربة المستخدم إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وستُمكّن المنصّة العملاء من إنشاء وإدارة قوالب الحجز بناءً على عمليات الشراء السابقة.

وقال بدر آل علي مدير تجاري أول الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن: «تمكّنت الاتحاد للشحن من إثراء تجربة مستخدمي الموقع بالكامل لتحسين مدة الاستجابة وتقليص الخطوات المطلوبة، من خلال تصميمٍ ومظهرٍ جديدين وإضافة العديد من المزايا الرئيسية بناءً على متطلبات العملاء».

ويأتي استثمار الاتحاد للشحن المتواصل في عملية التحول الرقمي نتيجةً لازدهار قطاع التجارة الإلكترونية، حيث سجلت الشركة نمواً بنسبة 60% خلال العام الماضي، وتتمّ 42.4% من عمليات الحجز لديها اليوم عبر الإنترنت من خلال موقعها الخاص ومنصاتها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد