شركة «تريند مايكرو – الإمارات» توفر بنية قوية لحماية الاستثمارات الرقمية

 

قطعت دولة الإمارات أشواطاً كبيرة في احتواء التحديات التي فرضها وباء «كوفيد-19»، عبر الاستعداد المسبق للمستقبل بالتحول الرقمي، الذي غير أنماط الحياة في القطاعات الحكومية والخاصة، لتحتل الدولة الصدارة إقليمياً ومن الأفضل عالمياً في هذا المجال، كما حققت قفزات نوعية في قطاع الاتصالات وتوظيف التقنيات لسعادة المواطنين والمقيمين والزوار.

وأكدت شركة «تريند مايكرو – الإمارات»، المتخصصة في مجال تأمين البيانات السحابية، أن جهود الإمارات في التحول الرقمي والذكي باتت واضحة وجلية من خلال الاستثمار في البنية التحتية الرقمية ومراكز البيانات السحابية المتطورة والتي تضعها في مصاف الدول المتقدمة.

وأضافت أن توجهات الإمارات الرقمية باتت داعماً كبيراً للمبادرات المعنية بتسخير البيانات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف الوصول إلى أعلى مستويات تحسين جودة الحياة.
وكشف تقرير «تريند مايكرو» عن اكتشاف وحظر أكثر من 19 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني على الإمارات خلال 2020 وحده، وسلط التقرير الضوء على الارتفاع الكبير في عدد هجمات البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وتصيد بيانات الاعتماد في نفس العام.
وقال مجد سنان، مدير عام «تريند مايكرو – الإمارات»: «أصبح العمل عن بعد النمط الجديد، وحدثت الكثير من المعاملات وتبادل المعلومات والبيانات عبر الإنترنت، لذا توجد أهمية قصوى لتأمين عمليات التحول الرقمي الخاصة بجميع الهيئات والقطاعات والشركات، والتي تستفيد من قوة التكنولوجيا لإدارة أعمالها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد