«شركة دو» تضاعف سرعة الإنترنت للمؤسسات التعليمية في الإمارات مجاناً

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن مضاعفة سرعة الإنترنت للخطوط الثابتة للمدارس والجامعات في جميع أنحاء الدولة بدون كلفة إضافية، وذلك بهدف تمكين المؤسسات التعليمية من الاتصال بالإنترنت بشكل سلس خلال فترة تعطيل المدارس والجامعات في الدولة.

وجاءت هذه الخطوة كمرحلة ثانية من مبادرة مجتمعية أطلقتها قبل أيام، تهدف إلى دعم عملية التعلم عن بُعد التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم عبر جميع المدارس والجامعات في دولة الإمارات.

وتعكس المبادرة الجديدة حرص «دو» والتزامها المستمر بالمساهمة بشكل فعال في نجاح عملية التعلم عن بُعد لطلبة المدارس والجامعات، والتي يتم إطلاقها للمرة الأولى في دولة الإمارات.

وبهدف توسيع نطاق مبادرتها وضمان استفادة جميع المؤسسات التعليمية من فوائدها والقيمة التي تنطوي عليها، تتيح الشركة أيضاً خلال المرحلة الثانية لجميع المدارس والجامعات استخدام برنامج Webex مجاناً وبشكل غير محدود لمدة 3 أشهر، وسيتم توفير باقات إنترنت إضافية بأسعار مخفضة في حال احتاجت المؤسسات التعليمية للمزيد من الخدمات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد