شركة” روتشيلد وشركاه ” تعلن عن افتتاح مكتبها الجديد في الرياض

أعلنت شركة «روتشيلد وشركاه» افتتاح مكتبها الجديد في الرياض كجزء من توسعها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية، مما يعزز وجودها في الشرق الأوسط.

وقالت الشركة المصرفية، ومقرها باريس، في بيان على موقعها، إن هذه الخطوة تعكس التزام «روتشيلد وشركاه» إيمانها بإمكانات النمو في المملكة العربية السعودية.

أضافت أن مكتبها الجديد في الرياض الواقع في مركز الملك عبد الله المالي، سيمكّن «روتشيلد وشركاه» من تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، واستشارات الديون وإعادة الهيكلة، وحلول أسواق الأسهم.

وذكر البيان أنه «من خلال الاستفادة من مجموعة المواهب الغنية في المنطقة والقيادة البارعة لشركة (روتشيلد وشركاه)، سيعمل مكتبها الجديد في الرياض على تعزيز أعمال المجموعة من خلال توفير قرب محلي أكبر لقاعدة عملائها المتنامية للحصول على المشورة الاستراتيجية».

ويرأس مكتب الرياض الجديد ناصر العيسى الذي عيّنه البنك في عام 2022، إلى جانب فريق من المصرفيين الخبراء الذين يجلبون ثروة من الخبرة والمعرفة إلى المنطقة.

و«روتشيلد وشركاه» هي من أقدم المصارف في العالم، وتوجد في الأسواق المالية العالمية منذ أكثر من 200 عام، مع فريق يضم ما يقرب من 4200 متخصص في الخدمات المالية في أكثر من 40 دولة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد