شقيق ”الفنانة ياسمين عبد العزيز” يدعو الشباب للزواج من إنسانة آلية

أثار الجدل الممثل “وائل عبدالعزيز” شقيق الفنانة “ياسمين عبد العزيز” على مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم “إنستجرام”، حيثُ نشر “وائل عبد العزيز” صورة فوتوغرافية لشاب يُقبل ويتزوج من إنسانة آلية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وقال للجمهور أن زواج الشاب من إنسانة آلية لن يكلف الشاب شيئاً وإذا شعر بالممل منها سيقوم بفصل الإنسانة الآلية عن الكهرباء كي تصمت.

جاءت كلمات الممثل “وائل عبدالعزيز” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” كالآتي “والله يا إبني أنت برنس .. ولا هتقولك هاتلي عيش وأنت جاي ولا زن ولا بتاع يادوب تشدلها الفيشه وتنام”.

على الفور إنهالت التعليقات من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على منشور الممثل “وائل عبدالعزيز” وتعددت الأقاويل وتم إثارة الجدل بين الجمهور، فمنهم من رأى أنه على حق ومنها من أنتقده لتفكيره، حيثُ يُعتبر زواج الشاب من الإنسانة الآلية شئ ضد الطبيعة البشرية والسُنة الإلهية.

يُذكر أن “وائل عبد العزيز” هو شقيق الفنانة “ياسمين عبد العزيز”، وقدم “وائل” بعض الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها “لآخر نفس” و “فوق السحاب” و “شكة دبوس” و “ركلام” و “كلبش”، وغيرهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد