شيرين تتحدث عن تعامل سمير غانم معها في كواليس مسرحية المتزوجون وتكشف سر إيفيه الصرصار

شيرين تتحدث عن تعامل سمير غانم معها في كواليس مسرحية المتزوجون وتكشف سر إيفيه الصرصار

استذكرت الفنانة المصرية شيرين تعامل الكوميديان الراحل سمير غانم معها في كواليس مسرحية ” المتزوجون”، وكشفت عن سرِّ إيفيه ” الصرصار” الذي تميزت واشتهرت به المسرحية، وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج الحكاية المعروض على شاشة قناة MBC مصر.

شيرين وسمير غانم

وقالت النجمة الشهيرة أن الراحل كان إنساناً محترماً مع الجميع، وأنه لم يتعدى بـ الضرب او الإهانة على أحد طوال مشواره الفني، مؤكدة أنه كان من أشد المحبين لأعماله، وعليه كان يتفنن بـ تقمص الشخصية التي يجسدها، ويشرف بشكل شخصي أو يشارك في تصميم الملابس التي كان يرتديها في كل عمل.

وصرحت شيرين في المداخلة الهاتفية بـ تبعات إيفيه الصرصار، والتي مازالت تطاردها حتى اليوم، قائلة:” عائلتي الآن تناديني بـ شيرين صرصار.. أنا الآن مضطرة أحب الصرصار بـ اعتباره سبب شهرتي.. ولكن لم يكن أحداً وراء هذه الإضافة.. كنا يومياً نخرج بشيء جديد عن العرض الذي قبله..”.

وتابعت:” في أحد الأيام أتيت إلى العرض وعندي بعض البرد.. جئت لأنطق بـ الصرصار.. ولكن لم تخرج معي الكلمة وصوتي قطع.. فـ الحضور ضحكوا.. فتوجه لي الراحل بـ القول.. ماذا قلتي.. وجعلني أكرر القول كل يوم..”.

وعن شعورها حول مشاركتها بـ مسرحية المتزوجون، أكدت الفنانة شيرين سعادتها الكبيرة لكونها خاضت هذه التجربة، ومثلت في عمل مسرحي، استمر لـ 42 عاماً.

مضيفة:” من حسن الحظ لدي أنني عملت معه في مسرحية المتزوجون.. لم أكن الأولى التي أعمل معه بل سبقتني الفنانة هويدا.. يومها لم نقم بـ بروفة.. وفضل كبير من الله أن أول عمل مسرحي لي يستمر لمدة اثنان وأربعين عاماً.. صورت المسرحية في العام 1979 ومازالت تعرض حتى اليوم في موسم الأعياد وتشاهدها أجيال جديدة”.

هذا وقد خاضت الفنانة شيرين بطولة مسرحية المتزوجون إلى جانب الراحل سمير غانم، ونخبة من نجوم الفن المصري، وهم:” جورج سيدهم، زكريا موافي، نجاح الموجي، راوية سعيد، أحمد ماهر”.

تجدر الإشارة إلى أن الموت غيّب الفنان سمير غانم عن عالمنا، مساء يوم الخميس الماضي، إثر مضاعفات إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وإصابته بـ اعتلال كلوي حاد ومرض الفطر الأسود.

نعت الفنانة شيرين، وفاة الفنان سمير غانم، قائلًا: “إنسان بمعنى الكلمة محب لعمله وتعلمت الفن في مدرسته”.

وأضافت شيرين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة: “على قد ما كنت حزينة النهاردة على وفاة سمير غانم، كنت فخورة بصلابة ابنتيه دنيا وإيمى وزوجيهما خلال جنازته”.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد