شيماء سيف تسخر من الإعلامية ريهام سعيد…. ممكن اتريق عليكي

شيماء سيف تسخر من الإعلامية ريهام سعيد…. ممكن اتريق عليكي

سخرت الفنانة شيماء سيف من الإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحات الأخيرة عن مرضى السمنة، مشيرة إلى أن هذا يعد تنمر واضح، وكان يمكنها أن تسخر منها بسبب اختيارتها لـ «باروكة الشعر» لكنها لم تفعل.

وأضافت شيماء سيف خلال لقائها ببرنامج «مراحل» الذي يقدمه الإعلامي على العلياني على قناة sbc، أن ريهام سعيد تتنمر على من يعانون من السمنة، وتدعي أن زيادة وزن السيدات يفقدهن أنوثتهن، وهذا الكلام غير صحيح ووصفته بـ «أكبر كذبة».

وكشفت شيماء سيف عن أسباب تركها لبرنامج «نفسنة» الذي شاركت في تقديمه مع الفنانتين انتصار وهيدي كرم، مشيرة إلى أنها تركته بسبب اكتشافها لمؤامرة كانت تعدها كل من الفنانتين هيدي كرم وانتصار للإطاحة بها من البرنامج، واستبدالها بفنانة أخرى، فتركت البرنامج لأنها لا تحجب أن تعمل في بيئة بالضغوط والمؤامرات.

وتحدثت عن كيف اكتشفت المؤامرة قائلة أنها سمعت بالصدفة اجتماعا بين هيدي كرم وانتصار دار في الغرفة المجاورة لها، وهم يخططون للإطاحة بها، مشيرة إلى أنها واجهتهما وكشفت عن علمها بالمؤامرة ثن تركت البرنامج بإرادتها.

وأوضحت أن في بداية البرنامج كان يجمع بينهما الحب والصداقة وعلاقتهم كانت قوية، إلا أن الغيرة تسربت بينهم بعد نجاح البرنامج.

وعرض الإعلامي على العلياني على شيماء سيف أن تقوم بالصلح مع الفنانة انتصار، لكنها رفضت، مشيرة غلى أنهما حينما يتقابلان تتصافح وتتحدث معها، لكنها لن تسامحها أبدا، كما أنها لن تشترك معها في أي عمل يحتوي على مشاهد تجمع بينهما، وتعتذر عن أي عمل يعرض عليها تكون فيه انتصار.

وعن مشاركتهما بمسلسل «أحلام سعيدة» الذي يعرض الآن ضمن السباق الرمضاني الجاري قالت شيماء أنه لا يوجد مشاهد تجمع بينهما نهائي، وليس لديها مانع في المشاركة بعمل تكون فيه إذا كان ليس هناك مشاهد مشتركة بينهما.

وأوضحت الفنانة الكوميدية أنه برغم كل هذا فهي معجبة بالفنانة انتصار كممثلة، واشادت بدورها في مسلسل «أحلام سعيدة»>

وتطرقت شيماء سيف في حديثها عن زوجها المنتج محمد كارتر، نافية الشائعات التي تثار حول انفصالها عنه بسبب الغائها لمتابعته على انستغرام، مؤكدة أنها لم تنفصل عن زوجها، ولكنها دائما ما تعترض على بعض أرائه، فتقوم بالغاء متابعته، لكنها تعود وتتابعه مرة أخرى، ولم تكن تعرف بأن الجمهور لاحظ هذا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد