صفية العمري تكشف لأول مرة سبب عدم زواجها مرة أخرى

صفية العمري تكشف لأول مرة سبب عدم زواجها مرة أخرى

كشفت الفنانة صفية العمرى، السبب وراء عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن الفنان جلال عيسى، وتابعت: “استكفيت وقلت مش ممكن أدخل واحد غريب على أولادى.. وأرضى بما كتبه الله لى”.

وأضافت صفية العمرى، خلال حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة “ON”، أن زواجها استمر 18 عاماً، وهى التي قررت الانفصال بعد ذلك، بعدما أنجبت ابنين.

وعن سبب انفصالها قالت صفية العمرى: “مش عاوزة أخوض في التجربة دى لكن أنا أتجوزته قبل أن أدخل عالم التمثيل، ولم يكن في فكرى أن أكون ممثلة.. الرجل لما يشوف مراته بتنطلق لازم يتأثر”.

وأشارت صفية العمرى إلى أن أسباب تواجد أولادها في الولايات المتحدة يعود لما اسمته “ظروف”، وتابعت: “كانت ظروف معينة وديتهم عشان يتعلموا كويس وأنا وقتها كنت مشغولة بعملي، وكان لازم يتعلموا كويس ووديتهم من أيام المدرسة لمدارس “داخلي”، طول الوقت كنا بتواصل حتى الآن لكن أنا كنت أتمنى لهم التعلم الصحيح وأنهم يعيشوا في بيئة صحيحة، ولازم أعمل الصح حتى لوعلى حساب مشاعري كأم”.

ووجهت صفية العمرى رسالة إلى أولادها على الهواء قالت خلالها: “عيني وقلبي.. واحد منهم عيني والتاني قلبي وماحدش يقدر يعيش من غيرهم، بعيش بيهم وبموت فيهم وبحيا بيهم”.

وحول مشاعر تكريمها في مهرجان الإسماعيلية، قالت: “شعور جميل جداً ومن ضمن تكريمات كثيرة حصلت عليها في مسيرتي الفنية، ولكن هذا تكريم خاص لأن الفيلم القصير اللي شاركت له طابع خاص لأنه فيلم قصير وفكرة جديدة ومخرجة جديدة”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد