طلبة الثاني عشر يتقدمون لامتحان الرياضيات غداً

وأكدت أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة في جدول الامتحانات المعتمد والمرسل للمدارس، وحصر بيانات طلبة الصف الثاني عشر المسجلين في المدارس الخاصة والذين تغيبوا عن الامتحانات أو صادفتهم مشاكل تقنية، بما في ذلك امتحان مادة التربية الإسلامية، الدراسات الاجتماعية، الامتحان الورقي للغة العربية والامتحان الكتابي الإلكتروني لمادة اللغة الانجليزية من قبل مدارس التعليم العام الذين يتقدمون لامتحان الفصل الدراسي الثاني فيها.

ووجهت بضرورة تمكين الطلبة الذين تغيبوا عن الامتحان الورقي لمادة اللغة العربية أو الكتابي الإلكتروني لمادة اللغة الانجليزية من أداء الامتحان الإلكتروني للمادتين والذي سيعقد في الأسبوع القادم.

بالنسبة للطلبة المتغيبين بعذر مقبول عن الامتحانات الورقية في الصفوف من 3 – 11، يتم رصد غياب بعذر في المنهل ولا يتم اعتماد ذلك إلا بعد الامتحانات التعويضية.

وشددت على تسليم الاختبار الورقي للطلبة في القاعة الامتحانية بعد مرور 30 دقيقة من بدء تنفيذ الاختبار الإلكتروني لمادة الرياضيات، الفيزياء، العلوم؛ والتأكيد على دور الملاحظين في القاعات الامتحانية بضرورة تذكير الطلبة بالوقت كل نصف ساعة.

وأفادت المؤسسة بأنه يتم تقدير درجات الامتحانات الورقية للصفوف من الثالث وحتى الحادي عشر ورصدها واعتمادها في نظام المنهل خلال يومي عمل بحد أقصى، ووجهت بأهمية ضمان سير أعمال الامتحانات في المدرسة بصورة سليمة ومنظمة وفق الموجهات.

ومن المقرر أن يؤدي طلبة الثاني عشر الامتحان في اللغة الإنجليزية في 21 منه، ثم الفيزياء 22 منه ثم اللغة العربية 23 منه، ويختتم طلبة المسار العام بالكيمياء أو الأحياء، في المقابل ينهي طلبة المسارين المتقدم والنخبة سباق الامتحانات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد