عبر مؤتمر صحفي ترامب يعلن اليوم عن إجراءات «جذرية» لتخفيف التداعيات الاقتصادية لكورونا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيكشف خلال مؤتمر صحافي، اليوم، عن إجراءات «جذرية» يعتزم اتخاذها للتخفيف من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد.

وقال ترامب للصحافيين «سأطلعكم (بعد ظهر اليوم) على بعض الخطوات الاقتصادية التي نتخذها، والتي ستكون كبيرة وعلى نطاق واسع».

وأوضح الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحافي، عقده مع فريقه المكلف بإدارة الأزمة الناجمة عن تفشي كورونا، أن الإجراءات التي سيعلن عنها في وقت لاحق، اليوم، قد تتضمن «اقتطاعات محتملة في الضرائب على الرواتب»، وهو أمر سيناقشه مع مسؤولي الكونغرس.

وشدّد ترامب في الوقت نفسه على أن الولايات المتحدة «لديها اقتصاد عظيم»، وأضاف، لكنّ هذا الفيروس أخذ العالم على حين غرّة، وأعتقد أننا تعاملنا معه بطريقة جيدة جداً.

من جهته قال وزير الخزانة ستيفن منوتشن «إن الولايات المتحدة، لديها الاقتصاد الأكثر متانة في العالم أجمع»، منوّهاً بالإجراءات الاقتصادية والتجارية التي اتخذها الرئيس، والتي وضعت الاقتصاد الأمريكي في موقع جيد جداً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد