عقود الغاز الأمريكية تنخفض بـ 5% بزيادة الإنتاج القياسي

تراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك خلال تعاملات اليوم، بعد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، إثر ارتفاع الإنتاج لمستويات قياسية، وتوقعات بطقس أكثر اعتدالا، مما أدى إلى الحد من الطلب على التدفئة.

وقال “روبرت ديدونا” من شركة “إنرجي فنتشرز“ الجمع بين ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي وانخفاض الطلب المرتبط بالطقس بسبب العطلة ومن ثم توقعات درجات الحرارة المعتدلة، كلها تتحول إلى بيئة أسعار هبوطية”، بحسب “رويترز”.

ولامست أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر فبراير 2.356 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية منخفضة بنسبة 5.4%، قبل أن تُقلص خسائرها وتتراجع عند 2.417 دولار، في تمام الساعة 08:08 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ووفقًا لمزود البيانات “إل إس إي جي” (رفينيتيف سابقًا)، ارتفع متوسط ​​إنتاج الغاز في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي بلغ 108.7 مليار قدم مكعبة يوميًا خلال شهر ديسمبر، متجاوزًا أعلى مستوى سابق على الإطلاق عند 108.3 مليار قدم مكعبة يوميًا في نوفمبر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد