على متن يخت في قطر.. إطلالة جذابة لفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية ستوري بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”  مجموعة صور وفيديوهات جديدة.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان أبيض أوف شولدر على متن يخت، أثناء تواجدها بدولة قطر، وتركت شعرها العسلي منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياج ترابي ناعم زاد من جمال إطلالتها.

ياسمين صبري تشارك في دراما رمضان 2023

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على المشاركة في مسلسل رمضاني قادم العام المقبل، والعمل من كتابة الكاتب محمد رجاء ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج أمير شوقي وتوقف التحضير للعمل ومن المقرر معرفة أسباب التأخير والتوقف خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري كانت من خلال مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه رمضان 2020 بطولة كلا من الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هبة مجدي والفنان دياب، والفنان محمود البزاوي وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفي جمال هشام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد