غدا.. وفد نقابة الموسيقيين يعتذر لـ”هاني شاكر” عن هجوم فلوكس

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التوجه بوفد من نقابة المهن التمثيلية إلى المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية للاعتذار له عما بدر من الفنان أحمد فلوكس الذى شن هجوما على شاكر على خلفية تضامنه مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذى رحل عن عالمنا اليوم .

ومن المقرر أن يتوجه الدكتور أشرف زكي ووفد من نقابة المهن التمثيلية غدا الأربعاء إلى نقابة المهن الموسيقية لتقديم الاعتذار للفنان هاني شاكر الذي لم يتقبل اعتذار النجم احمد فلوكس بعد هجوم الاخير عليه على السوشيال ميديا . واكد زكي انه تم التواصل مع احمد فلوكس وسؤاله عما بدر منه فى حق نقيب الموسيقين .
يذكر أن الفنان أحمد فلوكس كان قد بث مقطع فيديو على موقع التواصصل الاجتماعى “فيس بوك” وهو منفعل، هاجم فيه نقيب الموسيقيين هانى شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوى الذى رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، وقال فلوكس فى مقطع الفيديو : “أبويا علمنى إن مغلطش فى حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج”

وأضاف فلوكس: “دلوقتى كله بيقول الله يرحمه.. كله بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هانى شاكر اللى قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني”، مستطردًا: “طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد