غدًا.. إنطلاق موسم سباقات الهجن 2020-2021 في المرموم بدبي

ينطلق صباح الاحد المقبل موسم سباقات الهجن في ميدان المرموم بدبي حيث ستكون مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية للهجن”تمهيدي المرموم” هي نقطة الانطلاقة للموسم والتي تستمر حتى 14 أكتوبر المقبل وتقام على مدار خمس جولات تتضمن 256 شوطا لفئتي “اللقايا “و”اليذاع” لهجن أصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل.

ويتخلل موسم سباقات الهجن بالمرموم مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الذي سيقام في الفترة من 23 يناير حتى 4 فبراير 2021 .. فيما سيبدأ مهرجان “ختامي المرموم ” التراثي في 28 مارس ويختتم في 8 من ابريل المقبل.

وأكد علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن أن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية من اهم المحطات الموسمية في عالم سباقات الهجن مشددا على أن الدعم الكبير والمتواصل من سموه ساهم في التطور الهائل الذي تشهده رياضة سباقات الهجن داخل الدولة وخارجها في الوطن العربي.

وأشار إلى إكتمال جميع الترتيبات لإستقبال الموسم الإستثنائي القادم داعيا جميع المشاركين في السباقات من الملاك والأفراد والعمال إلى تقدير المرحلة الحرجة التي يمر بها العالم في ظل تفشي جائحة “كورونا “.. مؤكدا ضرورة التقيد بالضوابط الإحترازية وذلك من خلال الإلتزام بارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الإجتماعي وابقاء مسافة لا تقل عن خمسة أمتار بين المشاركين والعاملين مع تقنين أعداد العاملين الى أقل عدد ممكن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد