غرفة أبوظبي تعلن تبني 3 أهداف للتنمية المستدامة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم الاثنين، عن تبنيها لثلاثة أهداف للتنمية المستدامة، من أجل دعم مستقبل الأجيال المقبلة، وتعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال.
وأوضح محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، أن أول الأهداف هو دعم تكافؤ الفرص والمساهمة في نمو اقتصادي متنوع وقوي، أما الهدف الثاني هو تعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، وذلك عبر تحقيق أعلى معايير المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في العمل.
وأشار المهيري إلى أن ثالث الأهداف هو تبني تشجيع السلام وإقرار العدل وبناء مؤسسات فعالة وشفافة، حيث سعت غرفة أبوظبي إلى دعم حوكمة المؤسسات المحلية وتمكينها، وذلك تحقيقاً للتنمية المستدامة.
وأكد المهيري أن الغرفة تطبق أفضل الممارسات الاقتصادية والإدارية لتحقيق نمو اقتصادي متنوع وقائم على المعرفة والاستدامة، مشددا على أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية من خلال تكامل العمل المؤسسي لإرساء دعائم التنمية الشاملة في الإمارات.
وقال مدير عام غرفة أبوظبي إن جميع إنجازاتهم وجهودهم السنوية تمضي نحو تحقيق أهداف رؤية أبوظبي 2030، ورؤية الإمارات 2021، لجعل الدولة ضمن أفضل دول العالم في مجال التنمية المستدامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد