فهد الحريري ضمن موسوعة “بصمات عربية “

أعلنت مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية “FF2020AI “، عن اختيار رجل الأعمال اللبناني فهد الحريري ضمن شخصات ( موسوعة بصمات عربية)، الصادرة عن المجموعة، وذلك تقديراً لمسيرته كقيادة شبابية في دعم مسيرة التنمية في الدول العربية.
وتعد موسوعة “بصمات عربية ” مبادرة أطلقتها مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية، كسجل وثائقي بهدف الاحتفاء وتوثيق مسارات الإنجاز للشخصيات العربية في قطاع الأعمال ومنهجيات الإدارة للمؤسسات، والتي حققت بصمات من الإنجاز ساهمت في تسريع وتيرة التنمية العربية.


تكريم مستحق
من جانبه قال محمد شمس الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”، أن خطى التكريم التي حققها قادة الأعمال العرب، بالأخص في دولة لبنان وما تحمله تلك الدولة من مسارات مضيئة على درب رجال الأعمال الأوائل الذين هاجروا في مشارق الأرض ومغاربها، بحثا ً وسعياً وراء النجاح بمفردات الاعتماد على القدرات الذاتية، وفهم معطيات كل مجتمع وبيئة وفدوا لها.. ولأن التاريخ لا ينسى البصمات الساطعة لرجال الأعمال العرب، فحتماً ولا بد أن يكون أرث واستكمال مسيرة رجل الأعمال اللبناني الراحل، رفيق الحريري أيقونة رجال الأعمال العرب ولبنان ورئيس الوزراء الأسبق الذي رحل غدراً وظلماً، رغماً من أحلامه المشروعة في لبنان قوياً مزدهراً حراً، فإنه رغماً من تلك المأساة إلا أنه كان حريصاً على أن يغرس في أولاده قيم النجاح في عالم الأعمال، لأن الاقتصاد والاستثمارات هي لغة العصر وهي لغة دولية تتقارب بها الدول بقدر تنقل وتداول الاستثمارات بين دول العالم وقاراته.
لذا فإن انضمام أبنه رجل الأعمال اللباني فهد الحريري لموسوعة بصمات عربية، إنما يتأتي احتفاء بسيرته ومسيرته في عالم الأعمال الذي خاض غماره في فترة مبكرة حيث ترأس مجلس إدارة شركة سعودي أوجيه ككيان سعودي تأسس العام 1978، تتنوع حزمة استثمارات الشركة ما بين قطاعات العقارات، والاتصالات وخدمات الحاسب الألي، وغيرها من الأنشطة مع تنوع استثمارتها في العديد من دول العالم والدول العربية.

العضوية الذهبية
على صعيد متصل، وتقديراً لانجازاته المتواصلة، وتاريخ أعماله، منح ( منتدى المستقبل للاستثمارات العربية) “FF2020AI “، والذي يعد أحد مبادرات مجموعة استثمارات، رجل الأعمال اللبناني : فهد الحريري العضوية الذهبية الدائمة للمنتدى، تقديراً لجهوده في دعم مسيرة التنمية العربية، حيث يستهدف المنتدى دعم جهود الدول العربية في التنمية المستدامة، وبالأخص عبر دور المؤسسات وقيادات الأعمال العربية. وتم إطلاقه في اليوم الأخير من العام 2020 وهو عام جائحة فيروس “كوفيد – 19” لتعزيز التضامن بين المؤسسات العربية لتأسيس كيانات استثمارية تدعم مسيرة التنمية المستدامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد