قصة سعد لمجرد مع غيثة العلاكى..من العزوبية الى عش الزوجية

احتفل الفنان سعد لمجرد بعقد قرانه على غيثة العلاكى وذلك فى سرية تامة حيث حرص على حضور الأهل والأقارب فقط وقام بعد بنشر عدد من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتلقى سعد لمجرد عديد من التهاني لزواجه.

نجوم يهنئون سعد لمجرد

وحرص عدد من النجوم على تهنئة سع

كما حرصت الفنانة فيفى عبده على تهنئة سعد لمجرد عبر انستجرام قائلة : “ مبروك يا سعد انت و عروستك ربنا يسعدكم”.

سعد لمجرد  

ونشر الفنان المغربي سعد لمجرد، مجموعة من الصور الجديدة برفقة زوجته غيثة خلال عقد قرانهما، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب سعد قائلا: “شكرًا  للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة”.

د لمجرد بعقد قرانه وزفافه ولعل من أبرزهم الشاعر تامر حسين والذى قال عبر حسابه على إنستجرام :” مبروك ياحبيبى ربنا يسعدكم”، وقالت الفنانة بلقيس فتحي :” الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم أمين”، كما وجه أحمد زاهر رسالة تهنئة له قائلا :”  مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك بخير و يسعدك أنت و عروستك”.

وتابع: “أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا”.

سعد لمجرد وغيثة العلاكى 

بدات قصة سعد لمجرد وغيثة العلاكى فى 2014 حيث كانت تجمعهما صداقة قوية، حتى إنه استعان بها فى عديد من المواقف والتى ساهمت بشكل كبير فى توطيد العلاقة بينهما والتى تحولت الى قصة حب كبيرة.

القصة بدأت بين سعد لمجرد وغيثة العلاكى بعد انتشار عدد من الصور بينهما عبر السوشيال ميديا وهو الأمر الذى خطف الأضواء والأنظار إليهما حتى تساءل البعض عن سر هذه العلاقة حتى ترددت بقوة شائعة ارتباطهما وهو ما رد عليه وقتها سعد لمجرد قائلا : “أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة”.

ولكن عادت الأقاويل تنتشر مرة أخرى فى 2018 عندما تعرض سعد لمجرد الى أزمة فى فرنسا واتهامه باغتصاب فتاة وهو الأمر الذى دفعه للاستعانة بها فى قضيته لتلحق به وبالفعل بعد أن تعرض الى الحبس فى فرنسا لجاء الى غيثة التى أنقذته بدلا من أن يلجأ الى عائلته وهو الأمر الذى أكد على وجود علاقة حب بينهما.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن تصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل صديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها وأصبح أسم غيثة العلاكي مرتبط بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما.

وفاجأ سعد لمجرد الجميع فى عام 2022 بقرار خطوبته على غيثة سيدة الأعمال المغربية المشهورة وبعد أيام قليلة قرر ان يعقد قرانه عليها وسط احتفال العائلة  والتى تبلغ من العمر 33 عامًا، حيث أنها من مواليد 1990م، في مدينة مراكش المغربية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد