كأس دبي للبادل تنس تدخل تحدي السيدات

تنطلق فعاليات كأس دبي للبادل تنس، إحدى الفعاليات الرئيسة من تحدي دبي للياقة، مع المنافسات المفتوحة لفئة السيدات في عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث تشهد البطولة مشاركات واسعة من مختلف أنحاء الدولة في دوري الهواة للسيدات الذي يستمر لثلاثة أيام.
وتتضمن منافسات الفرق الزوجية المخصصة للسيدات فئات (C) و(C+) بنظام خروج المغلوب على أرض ملعب جست بادل بميناء راشد، وتبدأ منافسات دوري الرجال ضمن فئات (C) و(C+)، بعد منافسات دوري السيدات على ملاعب منطقة زعبيل الرياضية وبادل بوينت في رأس الخور، على التوالي، بين 17 و20 نوفمبر الجاري. وينتهي التسجيل على البطولة المخصصة للرجال ضمن الفئات (A) و(B)، والتي تُقام بين 21 و27 نوفمبر بأكاديمية البادل تنس العالمية في دبي، في 17 نوفمبر.

ويتعاون كأس دبي للبادل تنس مع أكثر من 10 أندية بادل تنس لتوفير جلسات تدريب مجانية لتلبية تطلعات تحدي دبي للياقة 30×30. للحجز في جلسات التدريب المجانية، أو التسجيل في الدوري أو البطولة المخصصة لجميع الفئات والمستويات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد