كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها

احتفلت أمس الفنانة الشابة كارولين عزمي   بحفل خطوبتها على رجل الأعمال الشاب بيشوي ويليم، ابن رجل الأعمال الشهير المصري سمير ويليم.
وظهرت كارولين في بعض فيديوهات حفل خطوبتها وهي متألقة بفستان سهرة أبيض أنيقاً وجذاباً، كما حضر العديد من أصدقائها المقربين وأسرة العروسين.
وتنتظر كارولين عرض الجزء الثاني من مسلسل «الحرامي» المقرر عرضه في الأول من أغسطس (آب) المقبل على منصة «شاهد vip».

مسلسل «الحرامي 2» بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد داش، وكارولين عزمي، ومحمد جمعة، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي.

وكانت كارولين اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع، بالموسم الرمضاني الماضي، حيث كان آخر أعمالها العام الجاري مسلسل «طلقتك نفسي»، الذي عُرِضَ خارج الموسم الرمضاني، وهو من إخراج محمد النقلي، وسيناريو وحوار وبطولة أحمد عصام، وهاجر أحمد، ومحمد عادل، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وكوكبة مميزة من النجوم.

كارولين حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل «أبو العروسة» مع الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وشارك في بطولته نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد