“كورونا” مصرف أبوظبي الإسلامي يقدم 25 مليون درهم

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تقديم مبلغ 25 مليون درهم دعماً لبرنامج «معاً كلنا بخير» الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية «معاً» لاستقبال المساهمات من الأفراد والجهات والشركات لدعم كافة الجهود في ظل الظروف الصحية الراهنة.

ويأتي ذلك لتعزيز الجهود الوطنية للتصدي للأزمة الصحية والاقتصادية وسط تداعيات فيروس كورونا المستجد، وفقاً لبيان اليوم الأربعاء.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مصرف أبوظبي الاسلامي، جوعان عويضه الخيلي: «تعتبر مساهمتنا التزاماً وواجباً وطنياً نابعاً من حرص مصرف أبوظبي الإسلامي على تفعيل دور المؤسسات الوطنية للمشاركة في دعم هذا البرنامج، وتؤكد على التزامنا في دعم ومساندة القضايا الإنسانية والمجتمعية بما ينسجم مع أسس المسؤولية المجتمعية للمصرف».

وكانت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً» قد أعلنت عن انطلاق برنامج «معاً نحن بخير» لدعم جهود حكومة أبوظبي للتغلب على التحديات الراهنة من خلال تفعيل دور المسؤولية المجتمعية بفتح باب المساهمات المالية والتطوعية والعينية من الأفراد والمؤسسات.

كما قام المصرف بإطلاق سلسلة من الإجراءات للتخفيف عن كاهل المتعاملين الذين تأثروا بتداعيات فيروس كورونا المستجد، وتشمل هذه الإجراءات عملاء المصرف من الأفراد والشركات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد