لأول مرة الفنانة انتصار تكشف عن كواليس حياتها الشخصية

تصدرت الفنانة انتصار ، محركات بحث جوجل في الساعات القليلة بعد ظهورها أمس مع الاعلامية لميس الحديدي خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” المذاع على الفضائية  on.

وكان من أبرز تصريحات الفنانة انتصار اعتزالها الحياة الزوجية بعد انجابها الأولاد لم تقرر الزواج مرة أخرى، والسبب ضغوطات الحياة لأنها أصبحت أم مسئولة عن ابناءها وربة منزل وست عاملة في مهنة مليئة بالصعوبات والمنافسة.
انتصار تتحدث عن تفاصيل طلاقها
واضافت انتصار عبر برنامج ” كلمة أخيرة ”  :  الرجل يستحوذ على مساحة كبيرة من حياة المرأة وتكون له أم اكثر من زوجة.

وعن أسباب طلاقها  قالت: كانت خلافات بسيطة، والزواج وفاق بين شخصين أما ينتهي بالنجاح أو الفشل
، فالزواج مكتوب والطلاق  مكتوب.

انتصار تتحدث عن ابنتها “شاهينستا نادر” 

قدمت الفنانة  انتصار ابنتها “شاهينستا نادر”  عبر برنامج  ” كلمة أخيرة  “، وذلك بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال المراهقات تحت سن 19 عاما، وكشفت انتصار عن  ابنتها لديها العديد من المواهب الفنية مثل الاستعراض والباليه، كما كشفت عن رغبة  ابنتها  دخول مجال التمثيل.

خلافات انتصار وشيماء سيف 

أشادت انتصار بموهبة شيماء سيف الفنية رغم الخلافات التي ولدت بينهما في الماضي خلال برنامج ” نفسنة ” الذي كان يعرض على فضائية ” القاهرة والناس ” وشاركهما التقديم الفنانة بدرية طلبة، وشنت خلافات عديدة في كواليس البرنامج.

أوضحت انتصار أن الخلافات مع شيماء سيف  كانت داخل العمل فقط وليس على المستوى الشخصي، واضافت  أنها تعشق تقديم البرامج التلفزيونية،حيث كررت تجربة التقديم مه الفنانة بدرية طلبة على شاشة النهار الفضائية.

أحدث الاعمال للفنانة انتصار 

يذكر  أن الفنانة انتصار، تشارك في فيلم “مغامرات كوكو”، كضيف شرف مع أبطال الفيلم بيومى فؤاد وخالد الصاوى، ويشارك فى بطولة العمل كل من شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر،  اخر أعمال  الفنانة انتصار في  مسلسل “أحلام سعيدة” في إطار كوميدي اجتماعي  الذي  تم عرضه في  رمضان الماضي  2022،  بطولة كل من: يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، واخرين من النجوم، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

الظهور الأول  للفنانة انتصار 

يذكر أن أول ظهور  للفنانة انتصار خلال مسلسل ” امرأة من زمن الحب ” بطولة كل من:  سميرة أحمد يوسف شعبان، شويكار، أحمد خليل، نهال عنبر، محمد رياض، جيهان فاضل، إبراهيم يسري، وأيضا كان الظهور الأول للنجوم ياسمين عبدالعزيز، كريم عبد العزيز، صبري فواز، موسيقى عمار الشريعي،  قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، إخراج  إسماعيل عبدالحافظ.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد