لياندرو باريديس : مواجهة ميسي تعني مزيداً من المسؤولية

اعترف لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان اليوم أن مواجهة منافس مثل مواطنه ليونيل ميسي يجبره على القيام بمزيد من الواجبات الدفاعية في مركزه.

وأكد باريديس «وجود ميسي في الناحية الأخرى يغير كثيراً فكرة المسؤوليات بالتفكير في النواحي الدفاعية. لكن هذا الأمر نعمل عليه، يجب فعل كل ما هو ممكن للاستحواذ على الكرة وألا يشكلوا خطورة كبيرة»، خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ثمن النهائي في دوري الأبطال أمام برشلونة.

ولم يتطرق اللاعب الأرجنتيني إلى احتمالية انضمام ميسي إلى الفريق الباريسي الموسم المقبل واكتفى بالتصريح «دار الحديث كثيراً حول هذا الأمر، يجب الآن التفكير في مباراة غد».

كما تجنب باريديس الإشارة إلى الهزيمة الثقيلة 6-1 من البرسا في 2017، قائلاً «أتذكر النتيجة فقط، لا أكثر، لكن الأهم هي مباراة غد، نفكر في ذلك فحسب».

وأقر اللاعب بأن وصول مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مطلع العام الجاري لتولي مسؤولية الفريق خلفاً للمدرب الألماني توماس توخيل، ساعده في اكتساب الثقة.

وتابع «أشعر بأنني في أفضل حال، وأحظى بالثقة منذ وصول ماوريسيو. سأحاول رد هذه الثقة داخل الملعب».

وتحدث اللاعب عن غياب كل من نيمار وأنخل دي ماريا، واصفاً اللاعبين بـ«مهمين»، رغم إبرازه أن البي إس جي لديه «مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين الذين سيقدمون أفضل ما لديهم».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد