مؤسسة «إمباور» تحقق 21% نمواً في التسجيل الالكتروني خلال 120 يوماً

دبي، الإمارات، 18 مايو 2022

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، نمواً قوياً في نسبة التسجيل الإلكتروني للأفراد والشركات خلال أول 4 شهور من العام الجاري 2022، إذ بلغت نسبة الزيادة 21% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. ويعكس النمو الواضح في المعاملات الالكترونية مضي المؤسسة في تسجيل معدلات نمو أكبر حتى نهاية العام ليفوق ما سجلته ما بين العامين 2020 و 2021 والذي بلغ 44.5%.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»:  يكمن الهدف الأساس وراء أتمتة عملياتنا بما فيها المتصلة بالحصول على الخدمات من جانب المتعاملين، في سعينا الحثيث الى تبسيط الاجراءات المتعلقة بالحصول على الخدمة بما يضمن سهولة النفاذ الى الخدمات وبجودة عالية تتضمن تحقيق سعادة المتعاملين وتوفير الجهد والوقت عليهم تحقيقاً لمضامين الاستراتيجيات الوطنية، ومواكبة التقدم التقني الذي تشهده إمارة دبي. مؤكداً على المساهمة الفاعلة في تنفيذ «استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية» عبر ممارسات واجراءات عدة من بينها زيادة قنوات الدفع الإلكترونية.

وشدد بن شعفار على حرص المؤسسة في تقديم خدمات تتميز بالسهولة والجودة، وتتماشى مع الاستراتيجيات الوطنية، والتقدم التقني المستمر، الذي تشهده إمارة دبي؛ حرصاً على تسهيل إنجاز مختلف المعاملات وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين.

وتقدم «إمباور»، عبر موقعها الالكتروني، خدمات الاطلاع على الفواتير المستحقة، وتسديد فواتيرهم الشهرية الكترونياً، والحصول على إيصال الكتروني فور الدفع، وإجراء التسوية النهائية لفواتيرهم ودفع جميع المستحقات والحصول على شهادة براءة ذمة، بكل سهولة مع إبقاء المتعامل على إطلاع دائم على حالة الطلب حتى يحصل على الفاتورة النهائية وشهادة براءة ذمة. كما توفر الشركة خيارات لإتمام الدفعات المستحقة من خلال تطبيقات الهاتف المحمول بما في ذلك تطبيق “دبي الآن” و من خلال نظام بوابة الدفع الإلكتروني لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بالإضافة إلى الخدمات الالكترونية التي يقدمها شركاؤها الاستراتيجيون، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية مثل بنك الإمارات دبي الوطني والأنصاري للصرافة و بنك أبوظبي التجاري وغيرها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد