محمد صلاح: مفاوضات تجديد عقدي مع ليفربول «حسّاسة»

محمد صلاح: مفاوضات تجديد عقدي مع ليفربول «حسّاسة»

أقرّ الدولي المصري محمد صلاح الجمعة أن المفاوضات المطوّلة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقده هي مسألة «حسّاسة».

وينتهي عقد المهاجم مع ناديه في صيف عام 2023 وتشير التقارير إلى أن المصري يطالب ليفربول براتب يجعله الأعلى أجراً في الدوري الممتاز.

وأقر صلاح (29 عاماً) قبل المباراة القمة المرتقبة أمام مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد» في الدوري، الأحد، بأنها قضية حساسة لجميع المعنيين، لكنه أصر على أن ذلك لن يشتت تركيزه على هدف تحقيق الرباعية مع ليفربول هذا الموسم.

سجل صلاح هدفاً واحداً في آخر 8 مباريات مع ناديه، إلا أن في رصيده 28 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول.

قال لشبكة سكاي سبورتس: «هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس. لا يمكنني أن أكون أنانياً وأتحدث عن وضعي لأننا في أهم فترة قادمة للفريق».

وتابع: «قلت مرات عدة ما أريده ولكن لا يمكنني التعمق في الحديث عن العقد الآن لأنها مسألة حساسة»، مضيفاً: «لا يمكنني الذهاب إلى الإعلام والتحدث عن العقد الآن، أنا فقط أركز على الفريق».

وأضاف: «هذا الأمر الأهم بالنسبة لي، أن أكون مركزاً على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي».

ويسعى ليفربول للرباعية هذا الموسم بعد أن أحرز لقب كأس الرابطة ووضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي على بنفيكا في البرتغال الثلاثاء، كما يخوض السبت المقبل ضد سيتي أيضاً نصف نهائي الكأس على ملعب ويمبلي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد