مساعد زيدان: لا أحد بمقدوره التشكيك باحترافية راموس

دافع الفرنسي ديفيد بيتوني، المدرب المساعد لريال مدريد، عن سرخيو راموس، مؤكداً أن بطء عملية تجديد عقده لا تؤثر عليه إطلاقاً، وأشار إلى أن غيابه يعود لآلام في الركبة، وأكد «لا أحد يستطيع التشكيك» في القائد.
وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عشية مواجهة ليفانتي في الجولة الـ21 من الليغا، قال بيتوني: «أرى سرخيو الذي عرفته منذ 5 سنوات. قائد ذو قلب طيب، يتقدم دائماً عندما يحدث شيء ما، إنه احترافي عظيم ولا يمكن لأحد أن يشكك في هذا».

وأضاف: «صحيح أنه مستاء لأنه لا يتدرب ولا يلعب وهو يريد المنافسة دائماً وأن يكون مع الفريق. أرى سرخيو طبيعياً لا شيء مختلفاً».
ونفى مساعد زين الدين زيدان، الغائب بسبب إصابته بفيروس كورونا، أن يكون للأمر علاقة بوضع راموس الذي لم يجدد حتى الآن عقده مع النادي مع تبقي 5 أشهر على انتهائه، وقال: «بصراحة هذا الأمر لا يقلقني»، مضيفاً: «أرى سرخيو كل يوم، إنه يواصل عملية تعافيه وهو احترافي عظيم، وقائد الفريق».
وعن عودة راموس إلى الملاعب، أكد بيتوني أنه يجري تقييم حالة اللاعب أسبوعياً، وأكد أنه «في مرحلة التعافي، كل أسبوع هو أفضل بكثير ولكننا لا نريد المخاطرة. نحن محظوظون بخوض مباراة واحدة في الأسبوع ونقوم بتقييمه».
واختتم «إنه أفضل بكثير وفي الأسبوع المقبل سنرى كيف أصبحت ركبته».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد