مشروع مشترك لإنتاج القواطع الكهربائية تطلقه «إيتون» و«أبونيان»

كشفت شركة إدارة الطاقة «إيتون»، ومجموعة «أبونيان القابضة»، اليوم الخميس، عن إطلاقهما لمشروع مشترك يهدف إلى إنتاج وصيانة القواطع الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط في منطقة الشرق الأوسط.

ويباشر هذا المشروع المشترك أعماله تحت اسم «إيتون العربية»، وذلك في كل من الدمام في المملكة العربية السعودية، ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس قطاع الشركات والكهرباء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «إيتون»، تيم داركس: «يسعدنا العمل على إطلاق هذا المشروع المشترك والبنّاء بالتعاون مع شركة أبونيان، حيث إن المكانة والحضور القوي التي تتمتع به الشركة على امتداد المملكة العربية مع ما تمتاز به منتجات إيتون من انتشار كبير في أسواق الشرق الأوسط والعالم، سيساهم في تعزيز قوة عروضنا وتوسع من قاعدة عملائنا في المنطقة».
وتملك كل من «أبونيان» و«إيتون» 50% من أسهم المشروع المشترك الجديد، ومن ثم تقوم شركة «أبونيان» بتوحيد نتائج وأرباح المشروع المشترك.

وتعمل شركة «أبونيان القابضة» عبر مجموعة الشركات التابعة لها في مجال التجارة، والتصنيع، وتقديم الخدمات، والاستثمار في قطاعات تحلية المياه والنفط والغاز والطاقة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد