مصر تعلن مفاجأة سارة للسياح.. 4 وجهات بتأشيرات “مجانية”

لم تتوقف الحكومة المصرية عن تقديم حزم دعم لصناعة السياحة في البلاد، والتي تضررت بفعل التبعات السلبية لتفشي جائحة كورونا، والقيود التي فرضتها الحكومة لمنع تفشي الوباء في المجتمعات المحلية.

وقال الحكومة المصرية، الأربعاء، إن مجلس الوزراء قرر الاستمرار في سياسات دعم وتحفيز القطاع السياحي الذي تضرر من جراء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتشمل القرارات الجديدة، استمرار الإعفاء من سداد رسوم التأشيرة للسائحين الوافدين إلى محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان حتى 30 أبريل/نيسان 2021.

فضلا عن ذلك، أكدت المجلس انتظام صرف الإعانة المقدمة من صندوق الطوارئ للعاملين بوزارة القوى العاملة من أبريل/ نيسان الماضي، حتى ديسمبر/ كانون الأول القادم.

كما تضمنت الحوافز، تجديد الموافقة على تأجيل سداد المستحقات على الشركات والمنشآت السياحية والفندقية مقابل استهلاك الكهرباء والغاز والمياه حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020.

ووافقت الحكومة على تأجيل سداد الرسوم الحكومية أو مقابل الخدمات ورسوم الانتفاع المستحقة على الشركات والمنشآت السياحية والفندقية حتى 31 ديسمبر/ كانون أول 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد