مصطفى الآغا متصدراً : “مجلة استثمارات الإماراتية” تطلق موسوعتها الإلكترونية الثالثة ((قامات إعلامية ))

شمس الدين :
تستهدف تدوين السير الذاتية لكبار الإعلاميين العرب
أطلقت مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية”، موسوعتها الإلكترونية الثالثة وهي ( موسوعة قامات إعلامية ) لتستهدف تدوين بصمات والسير الذاتية لكبار الإعلاميين العرب سواء في حقول الإعلام المرئي أو الصحافة المكتوبة، تقديراً لمسيرة الإعلاميين العرب وانجازاتهم في دعم والارتقاء بمسيرة المجتمعات والدول العربية ومؤازرة طموحات الشعوب العربية، وقد تصدر الموسوعة كأول ضيف فيها الإعلامي السوري العربي / مصطفى الآغا بقناة MBC، تقديراً لمسيرته واسهاماته طيلة أعوام عديدة في دعم والارتقاء بفضاءات الإعلام الرياضي في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.
وجدير بالذكر أن مجموعة مجلة استثمارات كانت أطلقت العام 2022، موسوعتها الإلكترونية الأولى ( بصمات عربية ) والمخصصة لعرض وتدوين السير الذاتية بأسلوب إعلامي رفيع لكبار قادة الأعمال العرب أمثال سمو الأمير طلال أبن الوليد ورجل الأعمال الإماراتي محمد الفايد وغيرهم من قامات رجالات الأعمال العرب،، فيما استمرت مسيرة مجلة استثمارات في الرصد والتدوير لأفضل الشخصيات الإبداعية عبر إطلاقها موسوعتها الإلكترونية الثانية قبل شهر مضى، وهي موسوعة شخصيات إبداعية والمخصصة للسير الذاتية للمبدعين في كافة مجالات الأعمال وإدارة الشركات والموهوبين والمتخصصين.
قامات إعلامية
ومن جانبه قال الإعلامي العربي والخبير الاقتصادي / محمد شمس الدين، مؤسس ورئيس مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ومؤسس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية، تستمر مجلة استثمارات إنطلاقاً من أرض الإمارات في تعزيز وإطلاق مبادرات الاحتفاء وتدوين السير الذاتية لكبار الإعلاميين العرب مؤكداً ان تدشين موسوعة قامات إعلامية باختيار نجم الإعلام الرياضي الإعلامي / مصطفى الآغا إنما هو تعبر واستلهام نموذجاً ريادياً ونجماً ساطعاً في سماء الإعلام المرئي العربي، لم يألف ارتياحاً إلا أن تكون له بصمات إبداعية وإسهامات محققة عظيم القمية المضافة لمسيرة أغلب القنوات ووسائط الإعلام العربية المرموقة، حاملاً معه عبق رسالة ومحتوى إعلامي مثل طيلة سنوات عمله الدؤوب أسهمت في تطوير دروب الإعلام العربي بالأخص الإعلام الرياضي الذي يمثل منصة تتطلع إليها شعوب الأرض على اختلاف انتمائتهم، لتزدان مسيرته وألقه وتوهجه الإعلامي وإبداعه الريادي في مسارات الرؤية والمنصات الإعلامية المهنية المتوازنة الهادفة لنقل وتحليل وقائع مجريات الرياضة في عالمنا العربي محتفظاً بوهج النجم الإعلامي الأبرز والأهم والأكثر متابعة حينما يتم الحديث عن الإعلام الرياضي.
توثيقاً لمسيرة متألقة
وإضاف شمس الدين بالقول بالقول إذ تتشرف موسوعة ( قامات إعلامية ) في مهد انطلاقها جنباً إلى جنب مع شقيقاتها ( موسوعة بصمات عربية ) و ( موسوعة شخصيات إبداعية ) بإن يتصدر قائمة شخصياتها قامة إعلامية عربية لم تتواني يوماً عن الإبداع في مسيرة الإعلام الرياضي وهو الأستاذ والإعلامي العربي السوري الأستاذ مصطفى الأغا، فإن ذلك إنما يمثل توثيقاً لا شك لا يزيد في مسيرته المتألقة بقدر ما نسعى لتدوين مسارات الإبداع للقامات الإعلامية العربية. بجهودنا المتواضعة والقليلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد