مطار أبوظبي الدولي ينال جائزة «أفضل بيئة للبيع بالتجزئة» لعام 2021

حصد مطار أبوظبي الدولي جائزة المركز الأول عن فئة «أفضل مطار في مجال بيئة التجزئة لعام 2021» وذلك في حفل توزيع جوائز تجزئة السفر العالمي الذي أقيم في لندن للمرة الأولى منذ بداية الجائحة، كما تمّ نقل الحدث بشكل مباشر لمن لم يستطيعوا حضور الحفل.

وكشف رعاة الحفل «تي آر بيزنس» ووكالة أبحاث المستهلك السويسرية (m1nd-set) عن الجوائز التي طال انتظارها اعتماداً على تقييم شامل للجنة تضم مجموعة من المدونين المتخصصين في قطاع المستهلكين، بالإضافة لآراء الخبراء من آلاف المسافرين العالميين والتي تم الحصول عليها بشكل مستقل من قاعدة بيانات وكالة أبحاث المستهلك السويسرية m1nd-set الفريدة.

وتستمر جوائز تجزئة السفر، في عامها الرابع، في تقديم قيمة ملموسة وترسيخ ثقة المستهلك في المنتجات والخدمات المقدمة، والتي تم التصويت عليها من قبل المستهلكين.

وقال فرانسوا بوريان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: «نحن سعداء للغاية بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تُبرز الجهود الكبيرة والعمل الجاد لزملائنا وشركائنا في مجال تجارة التجزئة لجعل مطار أبوظبي الدولي وجهة تقدّم تجربة مميّزة للمسافرين. وهذه ليست سوى البداية، حيث نتطلع قُدماً لتنمية خيارات وبيئة البيع بالتجزئة، ليستمر مطار أبوظبي في تقديم تجربة رائعة واستثنائية للمسافرين».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد