معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يحتفي بعام الخمسين

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، تُقام فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية خلال الفترة من 27 سبتمبر/ أيلول ولغاية 3 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأكد ماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، أنّ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، وعبر كافة أنشطته وفعالياته التي تروي قصة تميّزه، يسعى لتطوير خططه ومشاريعه تماشياً مع استراتيجية دولة الإمارات استعداداً لخمسين عاماً قادمة مليئة بالنجاح والإبداع في كلّ مجال، عنوانها المحبة والتسامح، الفخر والاعتزاز، البذل والعطاء.

كما أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، استكمال استعداداتها لاستضافة النسخة الثامنة عشرة من المعرض.

وأوضحت «أدنيك» أن الدخول يقتصر على الحاصلين على لقاح كوفيد – 19، مع توجب إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، وتوفير نتيجة فحص (PCR ) سلبية لا تتجاوز 48 ساعة للدخول إلى الحدث.

وتشارك دائرة القضاء بأبوظبي في فعاليات المعرض.

وأوضح المستشار يوسف سعيد العبري وكيل الدائرة، أن اهتمام الدائرة بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية بمختلف أنشطتها يأتي في إطار تحقيق دورها في إلقاء الضوء على الجوانب القانونية المتعلقة بتلك الأنشطة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك منظومة قوانين متكاملة ودقيقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد