29 دولة تشارك في معرض بيج بويز تويز بأبوظبي

29 دولة تشارك في معرض “بيج بويز تويز” بأبوظبي

أكد بيجو جياراج، الرئيس التنفيذي لشركة “أرتاج”، أن 29 دولة سوف تُشارك في معرض “بيج بويز تويز” الذي يُقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016, بالتعاون عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

منوهاً أن الشركات العالمية سوف تعرض المنتجات الأكثر ابتكاراً واستثنائية وذلك للمرة الأولى في أبوظبي, وأعتبر دولة الإمارات بأنها واحدة من أفضل المواقع لاستضافة هذا المعرض الأكبر للابتكار والتكنولوجيا في الشرق الأوسط ويستضيف 72,000 شخص سنوياً من الأفراد الأثرياء في العالم.

وأضاف قائلاً: “نحن نسهم في خطة دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021 لبناء اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار، وندرك أن الابتكار في غاية الأهمية، ولهذا نقوم باستضافة أكثر الشركات ابتكاراً التي تعرض أحدث المنتجات للمستهلكين والمتاجرين”.

وتوقع بيجو جياراج، بأن يصل حجم المبيعات من السلع الفاخرة والابتكارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 270.3 مليار دولار في نهاية عام 2016، وشهد سوق مبيعات السلع الفاخرة نمواً وصل إلى 10% طبقاً لتقرير “يورو مونيتور”. وكشف تقرير حديث بأن صافي الأرباح لأكثر من 6000 شخص من الأثرياء وصل إلى 995 مليار دولار، كما توقع بأن يكون معرض “بيج بويز تويز” 2016 في دورته السابعة الأضخم والأكثر تميزاً من الدورات السابقة مع مشاركة عارضين من 29 دولة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد