معرض شنجهاى الدولي للكتاب ينطلق بالتزامن مع الاحتفال بـ مهرجان القراءة

انطلق معرض الكتاب فى شنجهاى الدولي للكتاب بالتزامن مع الاحتفال بمهرجان القراءة، وضم المعرض ما يقرب مع 1000 حدث تفاعلى عبر الإنترنت، وشهد الحدث السنوى، فى نسخته السابعة عشر  أكثر من 300 حدث قراءة على الإنترنت، كما أقيمت أنشطة شخصية متنوعة فى القاعة الرئيسية، إضافة إلى مشاركة  150 مكتبة فى شنجهاى والمدن المجاورة لها، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع news.cgtnوتستمر الفعاليات سبعة أيام، ويشارك فيها  أدباء عالميين مثل شيماماندا نجوزي أديتشى وجيسى بول وروي جاكوبسن وبيليندا كانونى، بإضافة إلى كتاب مثل ما بويونج وتشو يونج و ماو جيان، والمقرر عقد قراءات متعددة فى المعرض.

ويضم المعرض 700 كتاب جديد تظهر لأول مرة خلال المعرض مع إطلاق أكثر من 100 من أحدث الأعمال عبر الإنترنت فى وقت واحد للقراء غير القادرين على الحضور شخصيًا.

وأحدث أكثر الإصدارات الأولى إثارة هو الإصدار الأحدث من Cihai – القاموس والموسوعة الأكثر موثوقية من Standard Mandarin Chinese – ونسخته عبر الإنترنت، والتى تم إطلاقها في يوم الافتتاح وجذبت حشودًا كبيرة.

جدير بالذكر يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من الأدب الكلاسيكى وأحدث الكتب الأكثر مبيعًا فى المعارض ذات الموضوعات المختلفة فى الجناح الرئيسى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد