«معهد التراث» يعرض 350 عنواناً بـ«الشارقة للكتاب»

يشارك معهد الشارقة للتراث بمعرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ 40، التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر الجاري، بعرض أكثر من 350 عنواناً في شتى مجالات التراث الثقافي والتاريخ والثقافة والأنثروبولوجيا، من بينها إصدارات حديثة تلامس مختلف القضايا والموضوعات المهمة.

وقال الدكتور عبدالعزيز المسلّم رئيس المعهد، إنه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى بناء جسور المعرفة عبر الكتاب، يعمل المعهد على رفد المكتبة العربية والإماراتية بمختلف الموضوعات الثقافية والتراثية والمعرفية بهدف الإسهام في صناعة الكتاب والنشر ضمن المشروع الثقافي بالشارقة.

ويشهد جناح المعهد توقيع أكثر من 20 كتاباً جديداً في تخصصات تتعلق بالتراث والتاريخ والثقافة، إلى جانب عقد ورش متنوعة وقيمة تتناسب مع جميع الفئات والأعمار، بالتعاون مع إدارة مركز الحرف التقليدية، ومنها ورشة صناعة الدمى وورشة الألوان الجبسية وورشة الأوريغامي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد