منتجع لابيتا دبي، باركس آند ريرزوتس وجهة حالمة وتجربة لا تفوّت هذا الصيف

دبي، مايو 2022

استعدوا لعيش أجواء جزر المحيط الهادي المدهشة هذا الصيف مع مجموعة من العروض المغرية لشهر مايو من منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس.

تتنوع تلك العروض من جلسات التدليك المريحة والتجارب التي تمنحكم شعورًا متناهيًا بالاسترخاء والتخلص من التوتر في أولا سبا بالفندق، إلى عرض التذكرة اليومية وإمكانية استخدام ثلاث برك سباحة ومرافق السبا، إلى جانب عروض الإقامة الصيفية المميزة التي تجعل من المنتجع الراقي وجهة مثالية للراغبين بالمتعة والاسترخاء في أشهر الصيف.

ويمكنكم أن تعيشوا أوقات المرح لمدة أطول مع التذكرة اليومية في منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام ثلاث برك سباحة ليوم كامل إضافة إلى ساعة واحدة في نادي الأطفال لمن هم في عمر 4 – 12 عامًا، وخصم قدره 30 بالمائة على الأطعمة والمشروبات في مطعم المسبح آري – وكل ذلك بسعر 109 درهمًا إماراتيًا لشخص بالغ واحد وطفلين أقل من 4 أعوام. أما للأسر الأكثر عددًا، فيدفع كل شخص بالغ إضافي، ابتداءً من عمر 13 عاماً، مبلغ 109 درهمًا إماراتيًا بينما يضاف مبلغ 54 درهمًا إماراتيًا عن كل طفل من 4 – 12 عامًا، ويستمتع الأطفال الأصغر سنًا بالدخول مجانًا.

ولتجربة لا مثيل لها، سيكون بوسع الضيوف تجربة جلسة التدليك التي تستمر 75 دقيقة لراحة الجسم والتخلص من التوتر والإرهاق في أولا سبا التي تعدّ واحة للهدوء والسكينة في قلب منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس. استعدوا لتجربة طقوس لابيتا أوتوجراف الفريدة، والتي تجمع بين تقشير وتدليك الجسم بالكامل للحصول على توازن مثالي وشعور مدهش، وذلك بسعر 512 درهمًا إماراتيًا فقط.

اجعلوا من موسم الصيف تجربة لا تنسى مع إقامة قصيرة حافلة بالمرح مع الأسرة والأصدقاء. تبدأ أسعار الغرف من 849++ درهمًا إماراتيًا ليعيش الضيوف أجمل الأوقات في هذا المنتجع الذي يحاكي جزر المحيط الهادي، فيما يحصلون على إمكانية الدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية التي يختارونها سواء كانت ليجولاند أو بوليوود أو موشنجيت أو حديقة ليجولاند المائية.

إنها الوجهة المثلى لصنع ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة، حيث يعدكم منتجع لابيتا بأن تعيشوا أجواء الجزر الاستوائية وسحر بولونيزيا الذي يأخذكم إلى عالم من الاسترخاء والجمال.

بطاقة اليوم الواحد في لابيتا

اليوم: يوميًا اعتبارًا من شهر مايو 2022

المكان: منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

  • 109 درهم إماراتي لشخص بالغ مع طفلين (أقل من 4 أعوام)
  • 109 درهم إماراتي لكل شخص بالغ إضافي (ابتداءً من 13 عامًا) و54 درهمًا لكل طفل إضافي (بين 4-2 عامًا)
  • الدخول مجانًا للأطفال دون سن الرابعة
  • 50 درهمًا إماراتيًا للساعة الإضافة الواحدة في نادي الأطفال
  • العرض: تشمل البطاقة اليومية ما يلي:
    • استخدام برك السباحة الثلاثة – البركة العائلية وبركة الأطفال وليزي ريفر
    • دخول نادي الأطفال (للأطفال في عمر 4-12 عامًا)
    • خصم 30% على الأطعمة والمشروبات في مطعم المسبح آري
    • خدمة ركن السيارات

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكنكم المراسلة على العنوان [email protected] أو الاتصال بالرقم +971 4 810 9660

عرض أولا سبا لموسم الصيف  

اليوم: يوميًا اعتبارًا من شهر مايو 2022

المكان: أولا سبا في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

العرض: تجربة لابيتا أوتوجراف الفريدة والتي تتضمن التدليك لمدة 75 دقيقة للتخلص من التوتر في “أولا سبا” بطرق مستوحاة من جزر المحيط الهادي.

السعر:

  • 512 درهمًا إماراتيًا   

للحجز، يرجى المراسلة على العنوان [email protected] أو الاتصال بالرقم +971 4 810 9660

الإقامة الصيفية في لابيتا

اليوم: يوميًا اعتبارًا من شهر مايو 2022

المكان: منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

السعر:

  • تبدأ أسعار الغرف من 849++ درهمًا إماراتيًا

العرض:

  • عند حجز الإقامة، يحصل الضيوف على الدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية التي يختارونها سواء كانت ليجولاند أو بوليوود أو موشنجيت أو حديقة ليجولاند المائية.

للحجوزات: يرجى النقر على الرابط   

كما يمكنكم التواصل معنا عبر [email protected] أو +971 4 810 9421

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد