منصة “إكس” تختبر إجراء مكالمات صوتية ومرئية

تُجري شبكة التواصل الاجتماعي “إكس” (“تويتر” سابقاً) اختبارات على إضافة أداة تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية، على ما أفاد مالكها إيلون ماسك في منشور الأربعاء، في خطوة إضافية نحو جعل المنصة “تطبيقاً شاملاً” متنوع الخدمات.

وكتب الملياردير في تعليق على منشور من مستخدم يُدعى “دوج ديزاينر” (DogeDesigner) يشرح فيه كيفية تفعيل هذه الميزة “إنها النسخة الأولية لمكالمات الفيديو والصوت على “إكس”،

وأعلن رئيس “تيسلا” و”سبايس إكس” في يوليو الفائت تغيير اسم “تويتر” إلى “إكس”، تعبيراً عن تصميمه على إحداث انعطافة للشركة التي اشتراها في 27 أكتوبر 2022.
وبدا أن خيار إجراء المكالمات متاح حصراً في الوقت الراهن للمشتركين في خدمة “بلو” الذين يستطيعون من ضمن الامتيازات الممنوحة لهم الإفادة من المنتجات الجديدة خلال مرحلة اختبارها.

وجاء في لقطة الشاشة التي نشرها “دوج ديزاينر” على حسابه: “ارتقوا بالمراسلة إلى المستوى التالي من خلال مكالمات الصوت والفيديو. بادروا إلى تفعيل الخيار ثم حددوا بمن تريدون استخدامه معهم: الأشخاص المُدرجون في دفتركم للعناوين، الأشخاص الذين تتابعونهم، المستخدمون الموثقون”.

وأعلن ماسك في أغسطس الفائت أن الوظيفتين الجديدتين ستكونان متوافرتين على الأجهزة العاملة بـأنظمة “أندرويد” و”آي أو إس”، إضافة إلى أجهزة “ماك” والكمبيوتر الشخصي (بي سي)، ولا يحتاج استخدامها إلى رقم هاتف. ووصف “إكس” بأنها “دليل الهاتف العالمي”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد