منصة تيك توك الأفضل للإعلانات

منصة تيك توك تعتبر الأفضل من حيث الإعلانات التجارية حسب دراسة استقصائية جديدة أجريت مؤخراً.واحتلت تيك توك هذه المكانة بفضل الشعبية الجارفة التي تحظى بها، حيث يسجل أكثر من مليار شخص شهرياً دخولهم عبر التطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة لا حصر لها وموجهة للمستخدمين حسب اهتماماتهم.

وأدى هذا إلى جذب اهتمام المعلنين وأصحاب الإعلانات التجارية، وفقاً لما أظهرته دراسة أجرتها شركة كانتار لتحليل البيانات، حيث صوت المشاركون في الدراسة الاستقصائية لتيك توك واختاروها المنصة الأكثر ابتكاراً عالمياً من بين باقي منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

واشتملت الدراسة على إجابات من أكثر من 18 ألف مستخدم و900 من كبار المسوقين، ووجدت الدراسة أيضاً أن المستخدمين يرون إعلانات تيك توك الأكثر متعة وتسلية، بينما زادت تيك توك مستوى ثقتها العامة بين المسوقين في الوقت الحالي.

وتعتبر هذه المؤشرات مهمة، فبينما ازدادت ثقة المسوقين بتيك توك، إلا أنها في المقابل تناقصت بالنسبة لمنصات التواصل الأخرى المنافسة.

وقالت تيك توك إنها ستواصل بناء الثقة مع المسوقين من خلال فريق الثقة والأمان المتفاني في عمله، وأكدت الشركة التزامها بمبادرات السلامة وحملاتها لضمان تجربة إعلانية تحقق نتائج جيدة للشركات العلنة وليست فقط جديرة بالثقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد