منصة تيك توك تركز على الصحة العقلية للمراهقين

كما أضافت المنصة مذكرة موجزة عامة حول تأثير اضطرابات الأكل ضمن قسم “الموضوعات” في مركز الأمان، الذي تم تطويره بالتعاون مع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل NEDA.

تعاون مع المنصات الأخرى

وتتمتع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل NEDA بسجل من التعاون مع منصات التواصل الاجتماعي. وكان آخرها العمل مع بنترست لحظر الإعلانات التي تروج لفقدان الوزن.

كما توجه المنصة المستخدمين إلى الموارد المحلية عندما يبحثون عن كلمات أو عبارات مثل الانتحار، وتشارك الآن أيضا المحتوى من صناع المحتوى بقصد مساعدة شخص محتاج.

وأوضحت المنصة أنها اختارت هذا المحتوى بعد التشاور مع خبراء مستقلين. بالإضافة إلى ذلك إذا أدخل شخص ما عبارة بحث قد تكون مثيرة للقلق، فإنه يتم تعتيم المحتوى. ويطلب من المستخدمين الاشتراك لرؤية نتائج البحث.

منافسة مع إنستغرام

وبينما تكشف تيك توك عن هذه التغييرات، تواجه منافستها إنستغرام التدقيق. وذلك بعد أن سربت صحيفة وول ستريت جورنال المستندات التي تكشف عن أبحاث فيسبوك حول الضرر الذي تلحقه إنستغرام بالفتيات المراهقات.

وعلى غرار تيك توك، فإن أكثر من 40%من مستخدمي إنستغرام يبلغون من العمر 22 عاماً أو أقل. ويسجل 22 مليون مراهق الدخول إلى إنستغرام في الولايات المتحدة كل يوم.

فيما بررت إنستغرام في تدوينة، أن السؤال الذي يدور في أذهان كثير من الناس هو ما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي جيدة أم سيئة بالنسبة للناس، معتبرة أن البحث في هذا مختلط يمكن أن يكون كلاهما.

ومثل تيك توك، تحتوي إنستغرام على أدوات لمكافحة التحرش وأدلة للرفاهية وتحذيرات بشأن المحتوى الحساس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد