موانئ دبي العالمية تستحوذ على “فريزر ساري دوكس” في كندا

أعلنت اليوم “موانئ دبي العالمية”، المحفز الرائد للتجارة العالمية وأحد أكبر مشغلي الموانئ في العالم، عن استكمال استحواذها على شركة “فريزر ساري دوكس” من “ماكواري إنفراستراكتشر بارتنرز” (إم آي بيه)، وذلك بالشراكة مع صندوق الودائع والاستثمار في كيبيك (سي دي بيه كيو).وسيسهم هذا الاستحواذ في دعم حضور “موانئ دبي العالمية” في كندا الذي يشمل أيضاً عمليات المحطات في فانكوفر، ونانايمو، وبرنس، روبيرت، وسانت جون، وتُزوّد منصة الخدمات البحرية المتكاملة بين ساحلي كندا الشرقي والغربي العملاء بخدمات الشحنات السائبة والمفرقة وخدمات البضائع العامة،

وتتمثّل استراتيجية “موانئ دبي العالمية” في أن تغدو محفزاً رائداً للتجارة ومزوداً للحلول فيما تتطلّع الشركة إلى المشاركة في جزءٍ أكبر من سلسلة التوريد. وقد ضخّت “موانئ دبي العالمية” الكثير من الاستثمارات في وحدة أعمال الموانئ والخدمات اللوجستية والبحرية بهدف تحقيق التواصل المباشر مع العملاء وتوفير حلول لوجستية، إضافة إلى التخلص من أوجه عدم الكفاءة في سلسلة التوريد بغرض تسريع الأعمال التجارية.

وفي هذه المناسبة، قال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “موانئ دبي العالمية”  : “يُسهم الاستحواذ على “فريزر ساري دوكس”في دعم حضورنا على الساحل الغربي لكندا، لا سيما مع وجود طلب متزايد من عملائنا على منشآت متعددة الأغراض في المنطقة، وإننا على يقين بأن “فريزر ساري دوكس” تمتلك كل البنى التحتية اللازمة وبأنها في الموقع المناسب الذي يُتيح لها تلبية هذا الطلب”. وأضاف: “نثق تماماً أنّ نهجنا المبتكر سيسهم في إضافة عمليات المحطات الأفضل ضمن فئتها من “موانئ دبي العالمية” إلى أعمال ’فريزر ساري دوكس‘”.

من جانبه، قال مات ليتش، الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ”موانئ دبي العالمية-الأمريكيتين”: “تُوفّر هذه الإضافة الجديدة إلى محفظة “موانئ دبي العالمية” آفاقاً فريدة للمزيد من النمو في بيئة الأعمال الديناميكية في كندا. مؤكداً، تطلعهم إلى مساعدة “فريزر ساري دوكس” لتحقيق إمكاناتها الكاملة وتوليد قيمة أكبر على المدى البعيد لـ”موانئ دبي العالمية”، وعملائها”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد