مياه الشارقة تعلن دعم وتطوير مصنع مياه “زلال “

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، العمل على تطوير مصنع مياه “زلال” التابع لها وتعزيز قدرته التنافسية وإضافة منتجات تدعم وتروج منتجاته ضمن استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى توفير أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والدولة حيث دشنت خطا لإنتاج المناديل الورقية.
من جانبه أوضح راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الحرص على تبني المبادرات المجتمعية التي من شأنها ضمان تقديم أفضل الخدمات للطلاب والطالبات وتوفير خدمات نوعية متميزة لسكان إمارة الشارقة.
وقال الليم إن الهيئة تحرص على توفير المياه المعبأة النقية باعتبارها نوعاً من الخدمات الأساسية والعامة بأعلى مستويات الجودة للمحافظة على صحة وسلامة الجمهور وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وأشار رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إلى أن منتجات مصنع مياه زلال تتطابق مع أحدث مواصفات ومعايير صناعة المياه العالمية وتخضع لعملية تطوير متواصل يتواكب مع متطلبات العصر.
وأوضح أن الهيئة نفذت خطة شاملة لتطوير منظومة العمل بمصنع مياه زلال ليكون ضمن أفضل المنتجات العالمية والعمل على توفير إمدادات مياه شرب معبأة ذات جودة عالية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد