مينا موبايل تتبرع بـ 20.000 قناع طبي لمستشفيات ووهان

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، الأحد 16 فبراير 2020:
مع ظهور فيروس كورونا الجديد (nCov-2019)، يتزايد يوميا عدد الإصابات بالالتهاب الرئوي. ووفقًا للجنة الوطنية للصحة في بكين، تشير البيانات إلى تأكيد أكثر من 68 ألف حالة في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من يوم الأحد 16 فبراير 2020مع ارتفاع عدد القتلى إلى أكثر من ألف وست مائة قتيل.
ومع تواصل وضعية الحصار في البلاد، وعدم استطاعة العائلات الخروج بسبب الحجر الصحي، تولي MENA MOBILE اهتماماً كبيراً بما يحدث وهي تتابع عن كثب تطور الوضع الوبائي ولذلك أرادت دعم جميع الموظفين الذين يقاتلون في “الحرب” ضد الفيروس في الصين. وبسبب النقص في إمدادات القناع الطبي هناك، يواجه الناس صعوبات في توفير الأقنعة من دول أخرى بما فيها دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أخذت MENA MOBILE على عاتقها مسؤولية البحث عن موردين في المجال الطبي في المنطقة ووجدت أحدهم في المملكة العربية السعودية وقامت بشراء 20.000 قناع طبي “N95 1860″ بما يعادل 27000 دولار أمريكي، وتبرعت بها لصالح المؤسسات الطبية المحلية في ووهان ومختلف الجهات الحكومية في المناطق مثل قوانغتشو ونينغشيا.
يقول بكر ما، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MENA MOBILE: “إن قلوبنا وعقولنا مع الناس في ووهان، ونأمل أن تشجع مساهمتنا الصغيرة الآخرين على أن يفعلوا الشيء نفسه. إن هذا الفيروس لا يهدد حياة الناس في الصين فقط بل حياة كل شخص على هذه الأرض “.
MENA MOBILE ما زالت تولي اهتمامًا وثيقًا للوضع الوبائي وحالة المواد الطبية في منطقة الشرق الأوسط وستبذل قصارى جهدها لدعم الصين في التغلب على هذا الكابوس

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد