مين فاتن حمامة؟.. هكذا تلقى الفنان عمر الشريف خبر وفاة سيدة الشاشة

يوافق اليوم 17 يناير ذكرى وفاة الفنانة فاتن حمامة التي رحلت عن عالمنا فى مثل هذا اليوم عام 2015، بعدما تركت رصيداً فنياً ضخماً أثرى السينما والدراما المصرية على مدار عقود.

ورغم أن فاتن حمامة تزوجت 3 مرات، إلا أن زيجتها الأشهر من الفنان العالمي عمر الشريف، ظلت راسخة بشكلها الأيقوني في أذهان الجماهير، وبدأت في فيلم صراع في الوادي، الذي وافقت على اسمه بديلاً عن شكري سرحان، وأثناء تصوير الفيلم أنهت إجراءات طلاقها من زوجها عز الدين ذو الفقار، ليعلنا بعد التصوير زواجهما الذي استمر حتى عام 1974.

ورغم قصة الحب التي جمعتهما، إلا أن الفنان عمر الشريف لم يتذكرها بعد رحيلها، بسبب سوء حالته الصحية، وتشخيصه بـ ألزهايمر. وذكر وزير الآثار المصري السابق، زاهي حواس، حقيقة ما تردد في وسائل الإعلام عن حزن الشريف بعد وفاة فاتن حمامة، وقال حينها في تصريحات صحفية، إنه حين أخبر عمر الشريف بوفاة شريكته السابقة فاتن حمامة رد عليه قائلاً: “مين فاتن حمامة؟”، وحين أبلغه أنها والدة طارق ابنه، قال متسائلاً: “طارق أخي؟”. وتوفيت سيدة الشاشة العربية مساء يوم السبت 17 يناير 2015 عن عمر يناهز 83 عامًا و8 أشهر إثر أزمة صحية مفاجئة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد