نادي العين يتسلم درع دوري أدنوك للمحترفين

تسلم العين درع لقب دوري أدنوك للمحترفين، ليلة أمس، عقب نهاية مباراته أمام الشارقة في الجولة الـ26، على استاد هزاع بن زايد، والتي شهدت تعادل الفريقين 1-1، ليختتم العين مشواره برصيد 65 نقطة، وجاء الشارقة وصيفاً بـ55 نقطة.

شهد مراسم التتويج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، وعبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، والدكتور مطر الدرمكي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والدكتور سيف سلطان الناصري ممثل مجموعة شركات أدنوك.

جاءت المباراة وسط أجواء دافئة، من خلال حضور جماهير العين لمتابعة مراسم التتويج، وإسدال الستار على مشوار «الزعيم»، الذي كان مميزاً، وحصد فيه لقبه الـ14 في دورينا.

شهد الشوط الأول محاولات متعددة من الفريقين لافتتاح التسجيل، قبل أن يتمكن كايو لوكاس، لاعب الشارقة، من ذلك، بعدما استغل تمريرة ذكية خلف المدافعين، استلمها وحولها بنجاح داخل شباك الحارس في الدقيقة الـ38.

وبات كايو لوكاس الهداف التاريخي لمواجهات العين والشارقة في دوري المحترفين، برصيد 6 أهداف، علماً بأنه سجل هدفاً بقميص العين في مرمى الشارقة، و5 أهداف بقميص الشارقة في مرمى العين.

وفي الشوط الثاني ضغط العين من أجل إدراك التعادل، فيما اعتمد الشارقة على الهجمات المرتدة، واضطر الشارقة لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين، بعد خروج ماركوس فينيسيوس بالبطاقة الحمراء، بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ63.

وأدرك العين التعادل، بعد لعبة مشتركة أنيقة، بين إريك وسلطان الشامسي، داخل منطقة الجزاء، ترجمها إريك بتسديدة دقيقة داخل الشباك، من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ66.

وسدد سلطان الشامسي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، لكن الحارس درويش محمد حولها إلى ركنية، بمساعدة القائم في الدقيقة الـ70.

وكاد ماجد سرور أن يخطف هدفاً ثانياً للشارقة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتد كرته من العارضة والقائم في الدقيقة الـ87.

جاءت المحاولة الأخيرة من سلطان الشامسي، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها حلقت بعيداً عن المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد