نانسي عجرم من دبي: «بكرا أحلى»!

تحدثت الفنانة نانسي عجرم في مؤتمر صحفي، عقد اليوم في المركز الإعلامي بـ «إكسبو 2020» عن إحيائها الحفل الثاني من «أمسيات خالدة» الذي من المقرر أن يقام غداً، بمشاركة الفنان راغب علامة على مسرح الوصل.
وأعربت نانسي عن سعادتها لعودتها إلى جمهور الإمارات مجدداً من خلال الحفلات المباشرة، وعبر الحدث العالمي الأضخم «إكسبو 2020» الذي وصفته بالتاريخي، وقالت: عندما نتعاون ونعمل معاً، يمكننا جميعاً بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في حفل «أمسيات خالدة» الذي يتضمن العديد من الفعاليات الفنية المذهلة، خصوصاً بعد فترة طويلة من الانقطاع عن إحياء الحفلات المباشرة. ووعدت جمهورها بقضاء ليلة لبنانية لا تنسى، لاسيما أنها ستؤدي كل أغنياتها القديمة والجديدة التي حققت نجاحاً وانتشاراً بين خلال مسيرتها، إلى جانب تقديمها لأغنياتها الشهيرة بموسيقى وطريقة جديدة.

وهنأت نانسي عجرم الإمارات بيوبيلها الذهبي واحتفالها في ديسمبر المقبل بعامها الخمسين، وقالت: عندما نزور الإمارات نشعر دائماً بأن «بكرا أحلى»، لأنها أرض الحب والسلام والتطور والتجدد، فحينما نذكر الإمارات، يتبادر إلى ذهنها على الفور التطلعات والطموح والإنجازات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد