نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات مصر .. خطوات وطرق الاستعلام

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الثاني لعام 2020 في جميع المحافظات، والتي من المقرر البدء في إعلان بعض المحافظات لنتائج الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح، ورصد الدرجات والمراجعة لكراسات الإجابات للطلاب والطالبات في مرحلة إتمام التعليم الأساسي.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية تزايد عمليات البحث من الطلاب وأولياء الأمور بالشهادة الإعدادية لمعرفة النتائج بعد التصريحات التي أدلى بها مديري المديريات التعليمية بإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام القادمة فور اعتماد النتائج النهائية من المحافظين وإعلان أسماء الطلاب الأوائل.
خطوات الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات والتي سيتم إعلانها خلال الساعات القادمة، حيث ستعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو لعام 2021 بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد لدرجات الطلاب بالصف الثالث الإعدادي.
1-الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الرابط التالي: (https://moe.gov.eg).
2-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي ستقوم برفع النتائج مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.
3-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات على مستوى الـ 27 محافظة، ومعرفة النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس والأسم لطلاب الصف الثالث الإعدادي.
4-الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني “نتائج الامتحانات” والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد