نجاح خدمة «تواصل» في «بلدية الفجيرة»

نجاح خدمة «تواصل» في «بلدية الفجيرة»

أكدت بلدية الفجيرة نجاح خدمة «تواصل» التي اطلقتها البلدية مؤخراً، والمتعلقة بخدمات قسم الأراضي، وتحويلها على منصة «تواصل» الإلكترونية التابعة للبلدية، وتتمثل الخدمة في إتاحة الفرصة أمام استفسارات الجمهور عن معاملات أقسام «الأراضي، والرخص التجارية والمباني وقسم التخطيط العمراني»، وذلك بشكل يومي، عبر تقنية الاتصال المرئي عن طريق الرابط الموجود المخصص والمثبت في مواقع التواصل الاجتماعي التابع لبلدية الفجيرة في «الإنستغرام»، وجار العمل أيضاً على ضم خدمات إضافية مستقبلاً لمركز إسعاد المتعاملين.يشار إلى أن بلدية الفجيرة أطلقت خدمة التواصل المرئي، كأول جهة حكومية على مستوى الإمارة لتفعيل هذه التقنيات، للتواصل مع الجمهور وخدمتهم بطرق أسهل وحديثة أكثر.

وأكدت البلدية أن المبادرة تندرج ضمن خطط البلدية الاستراتيجية بتسخير التقنيات الحديثة من أجل خدمة الجمهور، حيث تهدف إلى تسهيل متابعة المعاملات وتقديم الخدمات، وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة لتقديم خدمات حكومية سهلة وتفاعلية للمتعاملين، وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم «عن بعد»، حيث تتيح المبادرة للمتعامل التواصل مع المعنيين في البلدية، ومتابعة سير المعاملات وإنجازها من دون الحاجة للقدوم لمقر البلدية، الأمر الذي من شأنه توفير الوقت والجهد وتحقيق السلامة خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة جائحة« كورونا».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد