هالة صدقى عن محمد رمضان: «بيعرف يستغل السوشيال ميديا وبيعرف يكسب منها»

كشفت الفنانة الجميلة هالة صدقى، عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد رمضان، بالمسلسل الشهير “جعفر العمدة”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، والذى حقق الكثير من النجاح بسبب اختلاف فكرة العمل، وأشارت إلى أن محمد رمضان فنان شاطر وله قيمته الفنية.

وأكدت الفنانة، من خلال ندوة لها مع “المصرى اليوم” وقالت:ـ “محمد رمضان فنان شاطر، وكمان بيعرف يستغل السوشيال ميديا وبيعرف يكسب منها كويس وبيستفيد من ايجابيتها أكتر من سلبيتها، وهو عنده نضج فكري وشبع من حب الناس، وعلشان كده بقى عنده حالة من الاطمئنان وعارف هو بيعمل إيه كويس”.

وأضافت هالة صدقى:ـ “وحقيقي استفدت من جماهيرية رمضان، وده علشان جمهوره غير جمهوري، وجمهوره أكتر علشان كده أنا بقول إني استفدت منه، وده بجانب إنه بيفكر خارج الصندوق وبيفكر فى كل جديد، وبحكم سنه والحاجات اللي بيشوفها أنا بسمعه كويس، علشان أعرف بيفكر يعمل إيه وبيفكر إزاي”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة هالة صدقى شاركت فى السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل “جعفر العمدة”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح من خلال العمل، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، ومى كساب، ومنة فضالى، وإيمان العاصى، وأحمد فهيم، وأحمد داش، وجورى بكر، وفريدة سيف النصر، ومنذر ريحانة، ومجدى بدر”، وغيرهم، والعمل من انتاج شركة ميديا هب سعدى، ومن تأليف واخراج محمد سامى.

وتدور أحداث العمل، فى إطار اجتماعى تشويقى حول “جعفر العمدة” شاب فى الأربعينات من عمره، ويمتلك مجموعة من شركات المقاولات ومُتزوج من 3 نساء، ويعانى الكثير من الصراعات على مستوى العمل والحياة الشخصية، وبعد أن يُقابل “عايدة” يُقرر الزواج منها، وبعدها تدور بينه وبينها مجموعة من التحديات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد