هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها للمرة الخامسة.. والجمهور يعلق

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر السوشيال ميديا، احتفالها بعيد ميلادها للمرة الخامسة. ونشرت ياسمين، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عيد الميلاد رقم 5”.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: “حلويات”، “كل سنة وانتي طيبة” ، “عسل” ، “والله انتي أجمل من جورجينا” ، “قمر” . وتعد ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، واحتفلت هذا العام بعامها الـ 35. ياسمين صبري نشرت مؤخرا مقطع فيديو لها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز “joy awards” بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وأقيم حفل Joy Awards في نسخته الثالثة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، السبت 21 يناير والذي وافق مع نفس يوم عيد ميلادها. وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن، إذ استقبل مطار الرياض، عدد كبير منهم، بينهم: رانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد عيد، حسن الرداد، ميرهان حسين، بدرية طلبة، يسرا، ليلى علوي، أحمد حلمي، منى زكي، روجينا، أشرف زكي، محمد هنيدي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد