هيئة النقل بعجمان تدشن خدمة تأجير المركبات الذكي

هيئة النقل بعجمان تدشن خدمة تأجير المركبات الذكي

دشنت مؤسسة الخدمات التجارية التابعة لهيئة النقل بعجمان، إطلاق خدمة تأجير المركبات الذكي، والتي طورتها مع شريكها الاستراتيجي Udrive لإضافة هذا الاختيار للعملاء من سكان وزائري الإمارة، ليتسنى لهم استئجار المركبات بواسطة التطبيق الذكي حسب الحاجة دون تدخل بشري.

وتم توزيع المركبات على مختلف أنحاء مدينة عجمان، ويمكن للمستخدم بخطوات بسيطة أن يعثر على المركبة المناسبة ليستأجرها، على أن يشمل سعر التأجير الوقود والمواقف، وشهدت المرحلة التجريبية إقبالاً متزايداً على الخدمة من قبل الجمهور.

وتستهدف الهيئة من وراء هذه الخطوة تنويع الاختيارات أمام المتعاملين عبر دعم منظومة النقل في الإمارة بوجود خدمات النقل العام ومركبات الأجرة، بالإضافة إلى مركبات الليموزين والاختيار الجديد للتنقل خدمة الاستئجار الذكي Udrive.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية أحمد صقر المطروشي، إن نظام تأجير المركبات بالساعات يعد من أحدث الوسائل للمستخدمين وله أثر في العديد من المدن، ويعد اختياراً بديلاً لمستخدمي وسائل النقل العام في الإمارة عبر توفير خدمات تتناسب مع احتياجاتهم و متطلباتهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد