هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تفتتح «بنان بيتش» في الربع الأخير

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن موعد افتتاح «بنان بيتش» (Banan Beach) الشهير في رأس الخيمة، حيث من المقرر أن تبدأ الوجهة باستقبال الزوار في الربع الأخير من العام الجاري.

وبموقعه المتميز في جزيرة المرجان التي تتمتع اليوم بمكانة مرموقة على الساحة العالمية بفضل شواطئها الخلابة، سيضم المخيم مجموعة واسعة من المرافق بما فيها خيام التيبة الملونة والمفعمة بالحيوية حول موقد النار، والشاليهات الخاصة، والأنشطة العائلية، ومناطق الشواء، ومساحات مخصصة لرياضة اليوغا، إضافة إلى سينما خارجية ستعرض أشهر الأفلام المفضلة للجمهور.

الوجهة السياحية المستدامة

ويتماشى المشروع الجديد مع «استراتيجية الوجهة السياحية المستدامة» التي أعلنت عنها الهيئة مؤخراً، والتي تهدف إلى أن تصبح رأس الخيمة إمارة رائدة إقليمياً في السياحة البيئية بحلول عام 2025، فجميع عناصر الأثاث والتجهيزات والأبواب والشبابيك والديكورات، للشاليهات وخيام التيبة، ستكون من صناعة يدوية على يد فريق عمل بنان بيتش وباستخدام مواد من مصادر محلية وأخرى معاد تدويرها. وتمتد معايير الاستدامة لتشمل أيضاً مفاهيم الطهي في المخيم، فعوضاً عن استخدام الكهرباء وغاز الطهي، سيستخدم المطبخ الفحم لتحضير الطعام.

الأنشطة الخارجية

وقال راكي فيلبيس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: ««بنان بيتش» هو الإضافة المثالية إلى مجموعتنا المتنامية من الأنشطة الخارجية المناسبة للعائلات في رأس الخيمة، فيتماشى المخيم المستدام مع مهمتنا لتعزيز التنوع في قائمة الخيارات السياحية الجذابة التي توفرها الإمارة، كما يؤكد المخيم قدرتنا على التكيف باستمرار وتلبية احتياجات المسافرين المتجددة والرغبة المتنامية للعديد منهم في الحصول على تجارب استثنائية في بيئات آمنة ومفتوحة. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار المقيمين في الإمارات والقادمين من جميع الدول في هذه الوجهة الجديدة المذهلة».

من جهته، قال بنان عبدالله، مؤسس «بنان بيتش»: «نتطلع قدماً لافتتاح «بنان بيتش» في إمارة رأس الخيمة، ليستقبل زواره طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع ويتيح لهم فرصة التمتع بالمياه طيلة أيام السنة في مجموعة من الشاليهات والخيام القادرة على استيعاب المجموعات على اختلاف عدد أفرادها وتفضيلاتها».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد